المحليات

قطاع الصحة في القطيف يثمن دور بلدية القطيف في الشراكة المجتمعية

درة - القطيف:  

بحث رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني أوجه التعاون المشترك بين البلدية و قطاع الصحة في المحافظة، لتعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل الاجتماعي بما يعود بالفائدة للمجتمع من الخدمات البلدية والصحة.

جاء ذلك خلال لقاءه، أمس الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لقطاع صحة القطيف الدكتور رياض الموسى ومدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالرؤوف محمد حسن الجشي مدير العلاقات العامة بصحة القطيف ومدير مستشفى الأمير محمد بن فهد العام وأمراض الدم الدكتور محمد الخليفة ومدير الخدمات الطبية بمستشفى القطيف المركزي الدكتور حسن الفرج.

وثمن رئيس بلدية القطيف الجهود الكبيرة لقطاع الصحة في القطيف ودوره البطولي في التصدي لجائحة كورونا وما يقوم به من رعاية وخدمات صحية للجميع، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والازدهار، مؤكدا ضرورة التعاون المشترك والبناء بين القطاعين الصحي والبلدي.

كما قدم بدوره الدكتور رياض الموسى شكره وتقديره لجهود البلدية ودورها العملي والتوعوي الكبير في التصدي لجائحة كورونا وثمن دورها المثمر قبل الجائحة وأثناء الجائحة الحالية، مرحباً باستمرار التعاون البناء لما فيه صالح وسلامة المواطنين والمقيمين في المحافظة.

واختتم اللقاء بتكريم الموسى لرئيس البلدية المهندس محمد الحسيني نظير الجهود التي تبذلها البلدية في إطار الشراكة المجتمعية .

قطاع الصحة في القطيف يثمن دور بلدية القطيف في الشراكة المجتمعية قطاع الصحة في القطيف يثمن دور بلدية القطيف في الشراكة المجتمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى