الرياضة

النصر يتغلب على الأهلي بهدفين.. ويتأهل لنصف نهائي آسيا لأول مرة في تاريخه

درة _ قسم التحرير:  

تأهل نادي النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الأهلي بهدفين دون رد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وبدأت مباراة النصر ضد الأهلي بشكل سريع، حيث ضغط لاعبو العالمي بقوة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، وهددوا مرمى الراقي، قبل أن ينجح الأرجنتيني غونزالو مارتينيز من هز الشباك عند الدقيقة 12، بعد تلقيه عرضية مميزة من النجم خالد الغنام.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وأهدر المغربي عبدالرزاق حمدالله فرصتين ثمينتين لتسجيل هدف جديد لفريقه، وأضاع محمد المجحد فرصة خطيرة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد الأهلي بتقدم العالمي بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح عبدالفتاح عسيري في تسجيل الهدف الثاني بمهارة فنية رائعة عند الدقيقة 55، ليعزز تقدم العالمي ويرفض الاحتفال بهدفه في شباك فريقه السابق، قبل أن يهدر الأصفر فرصة إحراز الهدف الثالث.

واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية، أملًا في تسجيل هدف جديد، ولكن لم ينجح أي منهما في هز الشباك، وأهدر الأصفر أكثر من فرصة، لتنتهي مباراة النصر ضد الأهلي بفوز العالمي بنتيجة 2/0، وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

وينتظر العالمي الفريق الفائز من مباراة بيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي التي ستُقام في وقت لاحق اليوم، على أن يلعبا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020 في الثالث من شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى