المحليات

سمو أمير تبوك يفتتح مبنى فرع هيئة الزكاة والدخل بالمنطقة

تبوك - عبير الشمري  

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، اليوم، فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمنطقة، بحضور معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي، ومدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، وعدد من منسوبي الهيئة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفرع بمدينة تبوك، معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي.

وقام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى الذي يربو على مساحة تقدر ب 9800 متر، واطلع سموه على مكونات المبنى الذي يحتوي على ثلاثة أدوار، مجهزة بصالات استقبال المراجعين، وعدد من المكاتب المزودة بأحدث وسائل التقنية.

واستمع سموه لشرح من معالي محافظ الهيئة عن مجمل الخدمات التي يقدمها الفرع، لتبسيط إجراءات الاستفادة من خدمات الهيئة التي تقدمها لجميع المكلفين، وتسهيل أداء التزاماتهم الزكوية والضريبية، بما يختصر الوقت والجهد.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، في تصريح صحفي: أن فرع الهيئة بالمنطقة يعد نقلة كبيرة في مستوى الخدمات التي تشهدها المنطقة في شتى المجالات، راجياً سموه أن يستفيد جميع المكلفين من خدمات الفرع.

وقال سموه: “كلنا يعلم بأن اسم الزكاة بحد ذاته هو ركن من أركان الإسلام، ولهذا السبب المملكة هي أحرص الناس عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى