الرياضة

نتائج مباريات اليوم من الجولة الـ11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

درة - متابعات  

انطلقت اليوم الخميس، منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021. بثلاث مواجهات.

الاتحاد والباطن
حقق نادي الاتحاد فوزا صعبا على الباطن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة الحادية عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفي المباراة لفريق الاتحاد ، اللاعب رومارينهو عند الدقيقة 54 والهدف الثاني عند الدقيقة 81، بينما سجل هدف الباطن اللاعب فابيو ابرو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 92.

النصر والفيصلي
حقق نادي النصر فوزا صعبا على الفيصلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك سلمان ضمن الجولة الـ 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل أهداف المباراة للنصر ، نور الدين أمرابط عند الدقيقة 25، وسلطان الغنام عند الدقيقة 40، ورائد الغامدي عند الدقيقة 86، بينما سجل للفيصلي جوليو تافاريس عند الدقائق 69 ، 85.

الشباب والهلال
تعادل فريق الهلال أمام فريق الشباب 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحادي عشر من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق فابيو مارتينز بعدما انفرد بحبيب الوطيان حارس مرمى الهلال في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 87 نجح صالح الشهري البديل السحري في تسجيل هدف التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى