المحليات

بالصور.. سمو نائب أمير الشرقية يطلع على مبادرة “خبر الخير 2025”

سلطان الجمعان _ الدمام:  

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بجهود القطاع الخاص ومسؤوليته المجتمعية في خلق نهضة مجتمعيّة ونقلة تنمويّة مستدامة في نطاق المنطقة والمملكة ككل، كما نوّه على أهمّية دور هذه المساعي في خلق فرص وظيفية نوعية وتعزيزها للتنمية الاقتصاديّة الوطنيّة وفق رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة مجموعة الفوزان القابضة، الذي عرض على سموّه حزمة من المشاريع ضمن هويّة الخبر الجديدة تشمل عددًا من المجالات الخدمية، والترفيهية، والثقافية، والاجتماعية، التي تُساهم في دفع عجلة تنمية مدينة الخبر ونقلها إلى مصاف المدن الأولى عالميًا.
وأشار الفوزان أنّ إطلاق هويّة الخبر الجديدة تأتي ضمن مبادرات برنامج الفوزان لخدمة المجتمع، التي تعمل على تقديم البرامج والخدمات المستدامة التي تُسهم في تحقيق التكامل بين القطاع الحكومي والخاص، ورفع مستوى جودة حياة الأفراد في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أنّ هناك العديد من المشاريع القائمة التي تؤهل مدينة الخبر لتكون واجهة مشرّفة للمملكة وتتبوّأ مكانةً عالمية متميزة مستقبلًا، ومن ضمنها مبادرة “خبر الخير” 2030 التي تضمّ عددًا من المشاريع التنموية والترفيهية والسياحية والخدمية.
حضر الاستقبال معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير والمهندس فهد المطلق الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية والمهندس سلطان الزايدي رئيس بلدية الخبر والمهندس عبدالله البريكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى