الرياضةرياضة الخليج

المملكة والإمارات بمنصبي نائب للرئيس.. البحرين تفوز بمنصب برئاسة الاتحاد العربي لفنون القتال المُختلطة

درة - الدمام:  

أعلن الاتحاد العربي لفنون القتال المختلطة، خلال الاجتماع التأسيسي للاتحاد العربي، والذي عقد بالعاصمة المنامة فوز مملكة البحرين بمنصب رئاسة الاتحاد، وكلاً من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بمنصب نائبي للرئيس، ولبنان بمنصب الأمانة العامّة والماليّة للاتحاد .
وشهد الاجتماع التأسيسي تزكية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر، ليتولى رئاسة أول مجلس إدارة للاتحاد العربي لفنون القتال المختلطة “AMMAF”، فيما صوّت الأعضاء على منصبي نائب الرئيس لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتّحدة، ومنصب الأمانة العامّة والماليّة للاتحاد لدولة لبنان.
حضر أعمال الاجتماع ممثلين عن اتحادات وطنية عربية وهم عبدالعزيز بن جليدان من المملكة العربيّة السعودية، و محمد قمبر من مملكة البحرين، ومحمد الحوسني من دولة الإمارات العربية المتحدة، و حسن جزيني من لبنان، وخالد عبدالحميد من مصر العربيّة، ورائد جميل عباس من العراق، وأمين نشيب من تونس وعبدالقادر بن باهي من الجزائرية .
واعتمد الأعضاء النظام الأساسي والشعار الرسمي للاتّحاد، ليختتم الاجتماع، بحوار مفتوح حول تطلّعات الاتحاد العربي ومساعيه لتعزيز مستوى رياضة فنون القتال المُختلطة في المنطقة والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى