فنون

التفاصيل الكاملة للنجاح المبهر لحفل اليسا والشاب خالد مع هيئة الترفيه وروتانا في “موسم الرياض”

درة - سلطان الجمعان :  

استقبل مسرح “محمد عبده ارينا” في “بوليفارد الرياض” واحدة من اجمل سهرات “موسم الرياض” نجميها، “ملكة الاحساس” اليسا و”ملك الراي” الشاب خالد، من تنظيم واشراف “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات والمرئيات، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه الحريصه دوما على تقديم كل ما هو مختلف ومبتكر في عالم الترفيه.

حفل اليسا والشاب خالد، جاء مميزا وناجحا من بدايته، وتمثل هذا في زيارة معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه قبل يوم من الحفل الى “محمد عبده ارينا”، والتقاءه مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، حيث اطلع معاليه على كل الترتيبات المتعلقة بالحدث، واعطى تعليماته التي وصفها أ. سالم الهندي بالمهمة دائما فهي تصب في صالح الحفل على شتى الجوانب الفنية والتقنية والتنظيمية، والنتيجه ما شاهده الجمهور يوم الحفل من ديكور مبهر وضخم للمسرح “محمد عبده ارينا”، واضاءة وتنظيم وهندسة صوت وصورة لامثيل لها.

الحفل، بدأ بفقرة غنائية قدمها الموهبة الغنائية التونسية عزيز مامي المشارك حاليا في برنامج “بوليفارد المواهب” ضمن فريق المدرب حسن طالب، وقدم عزيز بصوته ثلاثة اغاني في السهرة لكل من صابر الرباعي وناصيف زيتون والشاب عقيل.

عند الحادية عشر ليلا، صعدت اليسا المسرح ليبدأ الحفل فعليا على هتاف وتصفيق الجمهور مرحبين بها في حفلها الاول بموسم الرياض والرابع لها في المملكة، وتحدثت اليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية وجمهورها هناك قائلة :”اليوم بدنا نغني بصوت عالي ونسمع السعودية كلها” ، وتوالت تفاعل الحضور مع اغانيها : “وحشتوني، الى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، خدني معك، مكتوبه ليك ، هنغني كمان وكمان، حالة حب، في عيونك، اسعد وحده، لولا الملامة” وغيرها.

وكانت اليسا قبل بدأ فقرتها قد التقت مع اهل الاعلام واجابت على اسئلتهم ، كما انها وبعد انتهاء وصلتها الغنائية اجتمعت في الكواليس مع الشاب خالد والاستاذ سالم الهندي والتقطوا الصور التذكارية ، وتوجه الشاب خالد بسؤالها عن اجراء الحفل ، فأخبرته اليسا “المسرح مليان بجمهور رائع وراقي اجى ليحتفل ويفرح معنا في موسم الرياض”، وتوجها اليسا وخالد بالشكر الى معالي المستشار تركي ال الشيخ مثنين على اهتمامه ودعمه لصناعة الفن والترفيه ، مباركين له نجاح موسم الرياض، ول”روتانا” نجاح حفلها .

من جانبه، وفي ثاني مشاركة له بموسم الرياض بعد ان كانت الاولى عام 2019، ابدى الشاب خالد سعادته بالغناء من جديد في المملكة في موسم الرياض 2021 والتقاءه مع الجمهور السعودي. ولم يخف خالد في حديثه مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا قبل بدأ فقرته الغنائية التي ختم بها الحفل، انه ورغم مضي اكثر من اربعين سنة له في مجال الغناء والحفلات لكنه لا يزال الان الخوف يرافقه قبل ان يصعد المسرح.

من جهة اخرى، عبر الشاب خالد عن سعادته بالوقوف على مسرح “محمد عبده ارينا”، وذلك بعد ان اعاد تقديم اغنيته “وحده بوحده” مضيفا في هذا السياق :”كلنا عرب ، والمفروض اننا نحب ونتعاون مع بعض.. لذلك انا فرحان كوني قدمت خلال مشواري تجربتين فنيتين ارتبطا فيهما معي اسم محمد عبده الذي تجمعني به علاقة ود واحترام”.

وفي فقرته، قدم الشاب خالد مجموعة من اغانية الشهيرة بالعربي والفرنسي تفاعل معه فيها الجمهور على انغام: “عبد القادر” و”دي دي” و”عايشه” و C’EST LA VIE وغيرها ، والاخيرة اعاد غنائها مرتين، وشاركه تفاعلا على المسرح في احداها “روتاني” وهو شخصية كرتونية بدأت “روتانا” تقديمه في فعالياتها انطلاقا من “موسم الرياض”. ويهدف “روتاني” بخفة ظله اضفاء البهجة على اجواء الحفلات، وقد لوحظ هذا من خلال لقاء اليسا والشاب خالد به في الكواليس ومزاحهما معه.

الجدير ذكره ان جراء نفاذ تذاكر حفل اليسا والشاب خالد، قامت روتانا بنقله على الهواء مباشرة عبر قناة “روتانا ميوزك” ،واذاعة روتانا Fm” ، وتطبيق “فن_بوكس” بادارة المخرج احمد الدوغجي.

وكان الشاب خالد قبل 24 ساعة من حفله مع روتانا، قد زار منطقة بوليفارد الرياض وتجول فيها مبديا اعجابه الكبير وانبهاره بما شاهده لدرجة انه امسك موبايله واخذ يلتقط لنفسه صورا وفيديوهات من المكان نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل، محفزا جمهوره ومحبيه على ضرورة زيارة بوليفارد الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى