المحليات

لقاء بعنوان (دحض شبهات الأحزاب ) ضمن برنامج دور عضو الهيئة في تحقيق الأمن الفكري بهيئة الأمر بالمعروف بالباحة

درة - الباحة:  

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ/ فؤاد بن سعود العمري لقاءً لتعزيز الأمن الفكري  عن بعد يستهدف منسوبي فرع هيئة الامر بالمعروف بمنطقة الباحة من إداريين وميدانيين .
حيث افتتح فضيلته اللقاء بذكر بعض أساليب أهل البدع في تلبيس الحق بالباطل ، وبين فضيلته  أن مما بعث به النبي صلى الله عليه وسلم الدعوة إلى الاجتماع .
وبين فضيلته الشبهات وإبطالها وطريقة المسلك الإجمالي والمسلك التفصيلي ، وختم فضيلته بإيراد عدد من شبهات الأحزاب إجمالا ورد عليها تفصيلاً .
كما بين فضيلته  إعجابه ببرنامج “دور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري” الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة، وحث منسوبي الفرع على الإجتهاد في تحقيق أهداف ورؤية الرئاسة العامة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله .
من جانبه بين فضيلة مدير عام الفرع
الشيخ منصور بن علي شراحيلي أن برنامج “دور عضو الهيئة في تحقيق الأمن الفكري” يأتي امتداداً للدور الفاعل للرئاسة العامة في ممارسة اختصاصاتها بتميز وإبداع، في جانب رفع كفاءة ومهارات منسوبيها في مجال الأمن الفكري تحصيناً لأنفسهم وتعزيزاً لأمن المجتمع الفكري. موضحاً أن البرنامج يهدف لرفع المستوى العلمي والحصانة الفكرية لدى منسوبي الفرع، تفعيلاً لدور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري لدى فئات المجتمع ليكون عضو الهيئة على قدر كبير من الوعي بمخاطر الانحراف الفكري.
و أردف فضيلته أن البرنامح يتضمن دروساً وكلمات مكثفة ومسابقة علمية موجهة لمنسوبي الفرع ينفذها عدد من القادة والمتخصصين في الجانب العلمي والفكري من مسؤولي الرئاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى