المحليات

سمو أمير حائل يزور محافظة السليمي ويرعى حفل أهالي محافظة السليمي ويزور محافظة الغزالة

درة - واس :  

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم محافظة السليمي يرافقه وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ السليمي مشعل الغازي الرمالي، ووكيل المحافظ حمود الزامل وعدد من مسؤولي المحافظة.
واطلع سموه على التجهيزات الإدارية في المحافظة، ثم رأس اجتماعاً بمحافظ السليمي ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة، بحضور وكيل إمارة المنطقة.
ونوه خلال الاجتماع بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتنمية وتطوير المحافظات والمناطق، بمتابعة من سمو وزير الداخلية، مؤكدا حرصه على كل ما يُسهم في تنمية المنطقة ومحافظاتها ويخدم المواطنين.
ثم ناقش سموه عدداً من الموضوعات الخدمية والتنموية واستمع لشرح عن الخدمات في المحافظة والتطلعات المستقبلية.
و رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في المركز الحضاري التابع لبلدية المحافظة اليوم، حفل أهالي محافظة السليمي.
وألقى المحافظ مشعل الغازي الرمالي كلمة نوَّه فيها بدعم القيادة ومتابعة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لكل ما يسهم في تطور المنطقة ومحافظة السليمي، معرباً عن شكره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة ولقاء الأهالي.
بعد ذلك، ألقى كلمة أهالي المحافظة بالنيابة عنهم عبدالكريم الطويهر، أثني فيها على حرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعتهما لكل ما يدعم تطوير المنطقة، مستعرضاً جانباً من احتياجات المحافظة وتطلعات الأهالي المستقبلية.
ثم دشن سموه عدداً من المشاريع التنموية والخدمية التي شملت افتتاح مبنى بلدية المحافظة، وافتتاح المركز الحضاري والسوق التجاري والحديقة الأولى وحديقة النجمة ومشتل البلدية.
وأُلقِيَت خلال الحفل القصائد الشعرية، بالإضافة إلى أوبريت إنشادي.
ونوَّه سموه في ختام الحفل بدعم القيادة الرشيدة حفظها الله، مؤكداً أن ما قُدِّم من احتياجات للمحافظة هو على رأس الأولويات بدعم من القيادة التي تحرص على ريادة المملكة في المجالات كافة.

كما زار صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم محافظة الغزالة، يرافقه وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ، وعدد من المسئولين.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله، محافظ الغزالة تركي العتيبي ، ووكيل المحافظة مشعل السليم، ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة.
وتجول سموه في مبنى المحافظة مطلعاً على التجهيزات الإدارية، كما التقى برؤساء المراكز، واستمع لشرح عن الخدمات في المحافظة والتطلعات المستقبلية.
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، بعدها القى الطالب منوخ السليم أحد الطلبة المتفوقين بالمحافظة كلمة بعدة لغات تضمنت تفاعل شباب المحافظة والمنطقة.
وفي ختام الزيارة أعرب سمو الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز عن سروره بما وجده من مشاعر صادقة وتفاعل من شباب وأبناء المحافظة والمنطقة مع كل ما يسهم في تطور ونماء الوطن وترجمة أهداف رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن هذه الزيارات التفقدية ترجمة لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – الحريصة على كل ما يعود على الوطن والمواطن بالفائدة .

سمو أمير حائل يزور محافظة السليمي ويرعى حفل أهالي محافظة السليمي ويزور محافظة الغزالة

سمو أمير حائل يزور محافظة السليمي ويرعى حفل أهالي محافظة السليمي ويزور محافظة الغزالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى