المحليات

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي بمديري القطاعات الحكومية والخدمية بمحافظة رفحاء

رفحاء - واس:  

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر محافطة رفحاء اليوم بمديري القطاعات الحكومية والخدمية.
وأكد سموه في مستهل اللقاء أهمية العمل وفق خطط سليمة مستوفية لجميع معايير التخطيط ومتوائمة مع منهجية رؤية المملكة 2030، لتحقيق التنسيق الكامل والدائم و الكفاءة والفاعلية في ممارسة أجهزة الدولة لمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه وفق مؤشرات قياس الأداء المعتمدة، للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وصولا للهدف الأهم وهو الرقي بالمحافظة تنمويًا ومعالجة المعوقات لتعزيز جاذبيتها .
كما شدد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, على أهمية قيام مديري الإدارات الحكومية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات التي تحت التنفيذ ومعالجة معوقات سير العمل في تلك المشروعات ومتابعة المقاولين والاجتماع بهم وحل مشاكلهم أولا بأول، إلى جانب متابعة المكتب التنسيقي المكون من الإدارات الخدمية ، منوهاً بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ من جهود كبيرة لتوفير كافة متطلبات العيش الكريم للمواطنين والمقيمين .
وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمحافظة وما صلت إلية من نسب الانجاز، ومناقشة تفعيل دور الشراكة المجتمعية للجهات الخدمية واستعراض جودة الخدمات من خلال مؤشرات الأداء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى