الرياضة

الهلال بطلاً لبطولة الكاتا 13 للكاراتيه

درة - خليفة الجاسم - الأحساء :  

أختتمت منافسات بطولتي المملكة المفتوحة ال13 للكاتا للأولمبي والأولى والبطولة التأهيلية للكاتا والقتال الجماعي، والذي نظمها الاتحاد السعودي للكاراتيه في مدينة الرياض خلال الفترة من 30 ديسمبر – 1 يناير الحالي.

وتمكن فريق نادي الهلال من الحصول على المركز الأول لمنافسات بطولة المملكة المفتوحة ال13 للكاتا لدرجة الأولمبي، فيما حصل فريق نادي هجر على المركز الثاني، بينما تحصل فريق نادي الأهلي على المركز الثالث.
وفي منافسات الدرجة الأولى من البطولة ذاتها تمكن فريق نادي الهلال من الحصول على المركز الأول، فيما حصل فريق نادي الأهلي على المركز الثاني، بينما حصل على المركز الثالث فريق نادي الوحدة.
وفي منافسات بطولة المملكة التأهيلية (كاتا وقتال) الجماعي لدرجتي الشباب والأولى، استطاع فريق نادي النصر من الحصول على المركز الأول في منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الشباب، بينما حصل فريق نادي الاتحاد على المركز الثاني، وفريق نادي الشباب على المركز الثالث.
وفي منافسات القتال الجماعي لدرجة الشباب حصل فريق نادي الصفا على المركز الأول، فيما حصل فريق نادي الرائد على المركز الثاني، وفريق نادي جرش على المركز الثالث.
وفي منافسات الكاتا الجماعي للدرجة الأولى تحصل فريق نادي الوطني على المركز الأول، وفريق نادي الثقبة على المركز الثاني، وفريق نادي الاتفاق على المركز الثالث.
وفي منافسات القتال الجماعي للدرجة الأولى حصل فريق نادي الاتحاد على المركز الأول، فيما حصل فريق نادي الشباب على المركز الثاني، فيما حصل فريق ألمع على المركز الثالث.
وفي ختام البطولة قام مدير الاتحاد خالد الحبجر بتتويج الاندية واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات والكؤوس.

الهلال بطلاً لبطولة الكاتا 13 للكاراتيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى