المحليات

سمو أمير القصيم يستقبل الفريق المشارك في تنظيم مزاد مدرج للإبل للعام الحالي

القصيم - واس:  

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية مزادات الإبل التي تقام بالمنطقة؛ لافتا النظر إلى أن الأرقام تشير إلى الحضور الكبير ، سواء من أعداد المشاركين في المزاد، أو النشاطات المصاحبة لها.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه اليوم، برئيس مركز مدرج شلاح بن مضيان، والفريق المشارك في تنظيم مزاد مدرج للإبل لعام 1443هـ , مشيرا إلى أهمية التعاون المشترك لدعم الجهود الرامية إلى خدمة ملَّاك الإبل، وتعزيز اقتصاديات المزادات التي سيكون لها دور في اقتصاد الوطن، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة أعزها الله؛ كون موروث الإبل جزءًا من إحياء التراث الوطني.
واستمع إلى شرحٍ من رئيس المركز عما تحقق للمزاد من عوائد اقتصادية لملَّاك الإبل والفعاليات المصاحبة له، ودور الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم المزاد.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
كما استقبل سموه في مكتبه اليوم، معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
ونوّه سموه بدور الهيئة وسعيها إلى التميّز في تطوير المواصفات والمطابقة وعلم القياس، وتعزيز سلامة المنتجات في المملكة، وتحقيق التطلعات لتكون الهيئة المرجعية في مجال المواصفات والمقاييس والجودة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.
وتسلّم من معالي محافظ الهيئة تقريرًا يبرز الجهود التي تبذلها في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.
وثمن معاليه لسمو أمير القصيم , متابعته الدائمة واهتمامه في تعزيز الأدوار التي تقوم بها الهيئة بالمنطقة.

سمو أمير القصيم يستقبل الفريق المشارك في تنظيم مزاد مدرج للإبل للعام الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى