المحليات

أمير الحدود الشمالية يرعى حفل ملتقى المواهب الشابة بالمنطقة تحت شعار “شباب مبدع”

درة - واس :  

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالإمارة اليوم، حفل ملتقى المواهب الشابة تحت شعار “شباب مبدع” الذي ينظمه مجلس شباب المنطقة، بالتعاون مع مؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.
وأكد سموه أهمية الملتقى وما يتضمنه من فعاليات متنوعة وجلسات حوارية ونقاشات وأوراق عمل ومسابقات، مبينًا أهمية تحقيق الأهداف المرجوة بوضع البرامج الخاصة بكل موهبة وتنميتها، وتعزيز البيئة الحاضنة لها وتوجيهها، وإتاحة الفرصة للإبداع, إضافة إلى تكريمهم في المجالات كافة.
وأشاد بالمستوى الذي وصلت إليه جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، والإسهامات التي تقدمها بمبادراتها في مجال العمل الاجتماعي، وتكريمهم عبر جائزة مختصة باسم إحدى رائدات العمل الاجتماعي صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بن عبدالعزيز رحمها الله، منوهًا باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بتمكين شباب الوطن، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في نهضة الوطن.
وقال : “ننظر لكم كشباب مبدع، ونتطلع أن تحدثوا الفارق في المستقبل، من خلال ترجمة الخيال إلى واقع, وتحويل الأفكار إلى حلول مبتكرة”، حاثًا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق.
من جانبه، ثمن الأمين العام للجائزة الدكتور فهد المغلوث لسمو أمير المنطقة, دعمه الملتقيات والبرامج الاجتماعية والإبداعية، وتحفيزه للمشاركين على التميز في العمل الاجتماعي على مستوى المنطقة.
فيما أكد الأمين العام لمجلس شباب المنطقة الدكتور لافي العنزي أن الملتقى تضمن منصات حوارية بلغ عددها 6 منصات بمشاركة عدد من المختصين والأكاديميين والمهتمين في عدة مجالات ومحاور مهمة، مبينًا أن الجائزة اشتملت على جوائز مالية للشباب والشابات المبدعين في مجالات الفنون الجميلة والذكاء الاصطناعي والتعليم والتدريب.
واختتم الحفل بتكريم سمو أمير الحدود الشمالية للجهات المشاركة والمشاركين في الملتقى.

أمير الحدود الشمالية يرعى حفل ملتقى المواهب الشابة بالمنطقة تحت شعار “شباب مبدع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى